الثلاثاء , يوليو 25 2017
الرئيسية / أورو آسيوي / جولياني :العالم يعرف خطورة تزويد إيران بالقنبلة النووية

جولياني :العالم يعرف خطورة تزويد إيران بالقنبلة النووية


قال رودي جولياني عمدة نيويورك السابق والمرشح السابق للرئاسة الأمريكية أثناء كلمته اليوم السبت في المؤتمر السنوي العام للمقاومة الايرانية بباريس أنه من أجل إيران حرة… الطريق كان طويلا … كان هذا الطريق قد عبد بدماء أهلكم وأبنائكم. هذا الكتاب يحتوى على أكثر من ألفي شخص قتلوا ونحن ندين لهم بحياتنا ووجودنا. لحظة نفكر بهم لأن بدونهم لم نكن موجودين هناك أمامكم.
وأشار جولياني أن السيدة مريم رجوي، حاملة دائما الأمل بأننا قادرون أن ننهض سويا من أجل إيران حرة والآن سنفعل ذلك جميعا…
أخواتي وإخواني الذين كانوا مسجونين في العراق، الان في ألبانيا بفضل جهود السيناتور والكثير من الآخرين الذين عملوا بجهود من أجل إطلاق سراحهم. الشكر موصول لألبانيا والشعب الألباني من أجل إنسانيتهم وقلبهم الكبير…
غير أنه و بفضل هذه الجهود ممكن الآن نركز على أمور أخرى، العالم تغير، هناك إدارة جديدة في واشنطن تعرفون ذلك، هناك رؤية جديدة للعالم تحت إدارة ترامب، أظن سوف نتمكن من تحرير الشعب الإيراني من القمع الذي خضع له منذ فترة طويلة، استمعوا إلى الخطابات فقط التي يدعو فيها إلى دعم الحرية في العالم أجمع وليس في شعب واحد. لأنه على وعي تام بحقيقة العالم يعرف بأن النظام هو خطر للعالم أجمع وأنه خطر للعالم أن تتزود إيران بالقنبلة النووية، هذا خطر على العالم بأن نظام آيات الله هو نظام ثيوقراطي يحكم على هذا البلد .

ويعرف أيضا بأن الطريق الوحيد للاستقرار في الشرق الأوسط والعالم تمر عبركم وعبر إيران حرة ومعتمدين على المبادئ التي نشترك فيها جميعا لكي نفهم لماذا اليوم المقاومة الإيرانية تنهض في وجه هذا الظلم، أنتم تناضلون من أجل انتخابات حرة، من أجل حقوق المرأة، من أجل دولة القانون، من أجل الحرية، من أجل احترام وكرامة البشرية وحقوق الإنسان .

شاهد أيضاً

“حكمتيار” يفجر مفاجأة عن المقاتلين الأفغان في سوريا والعراق

قال زعيم "الحزب الإسلامي" في أفغانستان، قلب الدين حكمتيار، الثلاثاء، إن ما لا يقل عن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *