الأربعاء , سبتمبر 20 2017
الرئيسية / آسيا سبورت / موقع سويسري ينفي حوار “انفانتينو” بطلب سحب تنظيم المونديال من قطر

موقع سويسري ينفي حوار “انفانتينو” بطلب سحب تنظيم المونديال من قطر

نفى مسؤولو موقع "ذا لوكال" السويسري، اليوم الأحد حوارًا تداولته وسائل الإعلام المختلفة مع جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، والذي أشار من خلاله إلى "تقدم 6 دول عربية بطلب لسحب تنظيم مونديال 2022 من قطر".

ووفقًا لبيان منشور على موقع "ذا لوكال" الالكتروني، "بحثنا عن الحوار المنشور مع انفانتينو رئيس (فيفا) وبعد البحث والتحقيق في الأمر من جميع جوانبه، وجدنا أن الطاقم التحريري لم يقم بكتابة أو نشر أو حذف المادة".

وأضاف البيان "نحن لا نتحمل المسؤولية حول ذلك الأمر نهائيًا من قريب أو بعيد، كما أن المادة تم نشرها على موقع مزيف يحمل نفس اسم موقعنا الأصلي".

وفي حوار نسب إلى موقع "ذا لوكال" السويسري، مساء أمس السبت، أن السويسري جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قال إن "6 عربية تقدمت بطلب إلى مجلس إدارة الاتحاد لسحب تنظيم مونديال 2022 من قطر".

وجاء في الموقع أن انفانتينو أضاف "تقدّمت 6 دول بطلب لسحب تنظيم مونديال 2022 من قطر وهي السعودية واليمن وموريتانيا والإمارات والبحرين ومصر".

وفي 5 يونيو/حزيران الماضي، قطعت كل من السعودية ومصر والإمارات والبحرين، علاقاتها مع قطر، بدعوى "دعمها للإرهاب"، وهو ما نفته الدوحة، معتبرةً أنها تواجه "حملة افتراءات وأكاذيب". 

شاهد أيضاً

سان جيرمان يغرد يحقق انتصاره السادس على التوالي

واصل فريق باريس سان جيرمان سلسلة انتصاراته في الدوري الفرنسي لكرة القدم وحقق انتصاره السادس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *