الأحد , ديسمبر 17 2017
الرئيسية / آسيا سبورت / بالثلاثة.. ريال مدريد وتوتنهام ينهيان المجموعات

بالثلاثة.. ريال مدريد وتوتنهام ينهيان المجموعات

رونالدو

أنهى فريقا ريال مدريد الإسباني وتوتنهام الإنجليزي مشوارهما بمرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوز مستحق لكل منهما مساء الأربعاء.

وتغلب ريال مدريد على ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثامنة من البطولة القارية.

بادر الملكي بتسجيل هدف في الدقيقة الثامنة عن طريق بورخا مايورال، ثم أضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 12.

وبات رونالدو أول لاعب في تاريخ الأبطال يُسجل في جميع مباريات دور المجموعات خلال موسم واحد.

وردّ دورتموند بهدفين للغابوني بيير أوباميانغ في الدقيقتين 43 و49، إلا أن ريال مدريد سجل هدف الفوز في الدقيقة 81 عن طريق لوكاس فاسكيز.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، فاز توتنهام على أبويل نيقوسيا بطل قبرص الرومية بثلاثية نظيفة سجلها الإسباني فيرناندو لورينتي والكوري الجنوبي سون هيونغ مين والفرنسي جورج كيفين نكودو في الدقائق 20 و37 و80.

بذلك، تصدر توتنهام ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد، فيما احتل بوروسيا دورتموند المركز الثالث برصيد نقطتين بفارق الأهداف عن أبويل نيقوسيا.

وانتزع فريقا توتنهام وريال مدريد بطاقتي التأهل عن المجموعة الثامنة لثمن النهائي بأبطال أوروبا، بينما يواصل دورتموند طريقه في دور الـ 32 لبطولة الدوري الأوروبي . 

شاهد أيضاً

الأسيوطي

الأسيوطي سبورت يتأهل لربع نهائي كأس مصر

تأهل فريق الأسيوطي سبورت، اليوم الإثنين، لربع نهائي كأس مصر لكرة القدم. وتغلب الأسيوطي سبورت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *