الثلاثاء , أغسطس 14 2018
الرئيسية / اقتصاد آسيا والعالم / نصائح عن كيفية تمرير مقابلة التأشيرة في السفارة الأمريكية بنجاح

نصائح عن كيفية تمرير مقابلة التأشيرة في السفارة الأمريكية بنجاح

فيزا

 الكثيرون يريديون معرفة المزيد عما يمكن توقعه عند الذهاب الي مقابلة تأشيرة في السفارة الأمريكية وكيفية التحضير لذلك.
 مقابلة التأشيرة 85٪ من الوقت يحدد إذا كان قبول طلب الحصول على تأشيرة أو رفض.

القنصلية تتوقع منك، أن تكونوا صادقين، والبقاء للفترة التي حددت لك فقط والعودة بعد ذلك، فهم لا يريدوا أن يعيش أي شخص أو يعمل في الولايات المتحدة الأمريكية.

الناس ليسوا على بينة من القواعد الأساسية والعقوبات المعنية لكسر هذه القواعد، إذا تحصلت على تأشيرة عمل، هذا لا يعني أنك يمكن أن تذهب إلى الولايات المتحدة لبدء الأعمال التجارية، وإذا تحصلت على تأشيرة دخول متعددة 10 سنوات، فهذا لا يعني أنه يمكنك البقاء في الولايات المتحدة لمدة 10 سنوات.. 10 سنوات تأشيرات الدخول متعددة يعني يمكنك زيارة الولايات المتحدة الأمريكية في أي وقت خلال العام المقبل.

يتم تحديد الإقامة الفعلية لكل زيارة من خلال عدد الأيام التي يتم ختمها على جواز سفرك في ميناء الدخول، والذي عادة ما يكون بين 3 إلى 6 أشهر، فيمكنك تمديد إقامتك لمدة تصل إلى 6 أشهر.

نصائح:
اللبس بشكل مناسب
إوصل مبكرا
لا تكن متوترا
ابتسم
كن واثقا في إجاباتك
كن مهذبا وإظهر الاحترام بلغتك
لاتخاف أن تسأل تكرار أو توضيح السؤال إذا لم تفهمه بسبب لهجة الباحث

 

أسئلة متكررة
ماذا ستفعل إذا فزت بالجائزة الكبرى في كازينو لاس فيغاس؟
ماذا لو قدم لك شخص ما وظيفة راتب عالية الأجر؟
ماذا تفعل إذا كان شخص ما يقدم لك شراكة في عمله؟
ماذا لو امرأة جميلة/ رجل يقترح عليك الزواج؟

طلب موظفو السفارة هذه الأسئلة لتحليل المتقدمين، ولا تعطي أي إجابات دون تفكير، فمن الأفضل دائما الإجابة بصدق إذا كان الضابط يشك في نيتك بعدم مغادرة الولايات المتحدة بعد زيارتك، فقد يتم رفض تأشيرتك.

يجب عليك أن تثبت أيضا أن لديك ما يكفي من الدعم المالي، وأنك لن تصبح عبئا على الولايات المتحدة الأمريكية.

إذا كنت تعطي إجابات مثل، سوف أقوم بشراء العقارات في الولايات المتحدة والعيش هناك بعد الفوز بالجائزة الكبرى، وسوف أقبل عرض العمل أو الشراكة أو سوف أتزوج وأعيش مع المواطن الأمريكي، سيتم رفض طلب الحصول على تأشيرة.

عندما قدمت بطلب للحصول على تأشيرة سياحية، من المفترض أن تكون زيارة والعودة إلى بلدك.

يجب أن تكون مستعدا لتقديم كل ما تحتاج إليه من أسئلة إذا دعت الحاجة إلى ذلك.

إذا كان الموظف القنصلي يسأل عن علاقاتك ببلدك، يجب أن تذكر أسباب عودتك إلى بلدك، إذا كانت إجابتك هي "زوجتي والأطفال في مصر" أو" أن االرئيس التنفيذي لنشاطي التجاري " أو ربما كنت عقدت دورا هاما في الشركة التي تعمل فيها حاليا، يجب أن تكون على استعداد لإظهار دليل على ذلك لتعزيز إجابتك.

إذا لم تكن مرتاحا للغة الإنجليزية، يمكنك طلب قنصل يمكنه التحدث باللغة المفضلة لديك.

يجب أن يكون الغرض من جولتك قضاء عطلة أو زيارة العائلة أو الأصدقاء أو الأقارب أو أي أنشطة مسموح بها.

الرد دائما مع الإجابات الصحيحة.

قم بتخزين كافة التفاصيل التي قدمتها في نموذج الطلب الخاص بك في قاعدة البيانات الخاصة بهم وأنها يمكن أن تبحث عنه للتحقق من إجاباتك في أي وقت من الأوقات.

إذا كان طلبك قد رفض سابقا، لا يمكنك تغيير التفاصيل في المرة القادمة التي تذهب للمقابلة، ومعرفة جميع الإجابات على الأسئلة على شكل طلب التأشيرة عن ظهر قلب.

يجب أن يظهر مظهرك من أنت، إذا كنت من رجال الأعمال، يجب أن تبدو وكأنك واحد منهم.. إذا كنت طالبا، ارتدي مثل طالب.

يجب أن تحمل لغة جسمك الود وأن تعرف بالضبط لماذا كنت هناك، وأنك جاد في تحقيق هدفك. لا تملأ أو تظهر حركات الجسم غير الضرورية.

لا يحتاج الموظف القنصلي حقا إلى النظر في المستندات الخاصة بك، ولديهم خبرة واسعة وشهدوا أو عالجوا العديد من التطبيقات عدة مرات يمكنهم معرفة نواياك فقط من خلال النظر إليك أو من خلال سماعك تتكلم، ويمكن أن يسألك أسئلة فنية حول ما تفعله، وسوف تتفاجأ لمعرفة الأشياء التي قد تعرفه، يمكن أن يكون موظف القنصلية خبيرا فيما تفعله.

لا تعطی المعلومات الغیر الضروریة طواعیة إذا لم یتم طلبھا، وفي بعض الحالات یحاول مقدمو الطلبات أن یکونوا أذكياء ویقدمون أکثر مما یطلب، وھذا قد یؤدي إلی أسئلة إضافیة ذات صلة ولن تصب في صالحك.

في الحالات التي تقوم فيها بالتقدم كمجموعة أو حتى أسرة، كن مستعدا للحالات التي يقرر فيها الموظف القنصلي إعطاء واحدًا أو اثنين من تأشيرة المجموعة، من الناحية المثالية المجموعة أو الأسرة ترغب في السفر معا، إذا قرروا إعطاء شخص واحد فهذا أفضل من رفض تأشيرة المجموعة، وبهذه الطريقة سيكون من الأسهل التطبيق مرة أخرى في المرة القادمة.

وأخيرا، إذا حصلت على التأشيرة، انتقل من خلال المعلومات على تأشيرتك بعناية، تأكد من عدم وجود أخطاء مطبعية في الاسم ورقم جواز السفر وتاريخ الميلاد وما إلى ذلك، والتأكد من كل شيء واضح لأن هذه الأخطاء قد تحصل على إعادته في ميناء الدخول.

يمكنك الحصول على حجز طيران إلى الولايات المتحدة الأمريكية في ترافل ستارت وهي وكالة السفر عبر الإنترنت رقم واحد في إفريقيا.

إذا كنت لا تحصل على تأشيرة، فإنها ليست نهاية العالم، يمكنك دائما تطبيق مرة أخرى واستخدام تجربتك السابقة في المرات القادمة.

شاهد أيضاً

ديملر-شركة أمريكية

ارتفاع صافي أرباح 24 شركة أمريكية في الربع الثاني 2018

ارتفعت قيمة الأرباح الصافية لـ 24 شركة أمريكية عملاقة، بنسبة 35.3 بالمائة في الربع الثاني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *