الجمعة , سبتمبر 21 2018
الرئيسية / السلايدر / مذيعة أمريكية: أعتقد أن بوتين لديه ما يبتز به ترامب

مذيعة أمريكية: أعتقد أن بوتين لديه ما يبتز به ترامب

ترامب - بوتين

قالت المذيعة الأمريكية ميغان كيلي السبت إنها تعتقد أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لديه "شيء ما" يبتز به نظيره الأمريكي دونالد ترامب.

وكانت تقارير أمريكية استخباراتية سُرّبت في يناير 2017، زعمت أن أجهزة روسية قد تكون صوّرت ترامب في أوضاع مخلة مع بائعات هوى في فندق خلال زيارة إلى موسكو عام 2013.

وجاء حديث المذيعة الأمريكية، بعد لقاء حصري أجرته مع بوتين، وبُث السبت عبر قناة "إن بي سي"، نفى خلاله الأخير أن تكون بلاده تدخلت للتأثير على نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية عام 2016، لمصلحة المرشح الجمهوري حينها ترامب، الذي وصفه بـ"المعتدل".

وقالت كيلي لمحطة "إن بي سي" تعليقًًا على أجواء لقائها بالرئيس الروسي: "أعتقد أن بوتين لديه شيء أو أشياء متعلقة بترامب، لا يرغب (الأخير) في أن تكشف للعلن".

وكانت المذيعة الأمريكية، التي عملت في قناة "فوكس نيوز"، قبل أن تستقيل منها في 2016، أصدرت كتابًا قالت فيه إن المرشح الجمهوري حينها اتصل بها، وهددها بسبب انتقادات وجّهتها إليه في برنامجها، ما اضطرها إلى "الاستعانة بحرس شخصي لحمايتها وزوجها وأطفالها الثلاثة، بعد وصول تهديدات بالقتل من مناصرين لترامب".

وكان ترامب امتدح الرئيس الروسي مرارًا، ووصفه بـ "الذكي جدًا"، وانتقد فرض الكونغرس عقوبات اقتصادية أشد على موسكو، وتجاهل مطالبات، بعضها من أعضاء حزبه الجمهوري باستخدام خطابات وإجراءات أكثر شدة ضد روسيا.

يجري المحقق الخاص روبرت مولر، ولجان عدة في الكونغرس، إضافة إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي، تحقيقات منفصلة بشأن مزاعم تواطؤ محتمل بين ترمب وفريق حملته الرئاسية وروسيا للتأثير على نتائج الانتخابات الرئاسية الأخيرة.

وفي العام الماضي، وجّهت اتهامات بالتآمر ضد الولايات المتحدة إلى رئيس سابق لحملة ترامب ومستشارين للمرشح الجمهوري.

شاهد أيضاً

طرابلس

البعثة الأممية تطالب بوقف فوري لإطلاق النار جنوبي طرابلس

 طالبت البعثة الأممية في ليبيا، الأطراف المتقاتلة في منطقة صلاح الدين، جنوبي طرابلس، بوقف إطلاق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *