الثلاثاء , ديسمبر 18 2018
الرئيسية / آسيا سبورت / آخر أخبار النادي الأهلي المصري اليوم السبت

آخر أخبار النادي الأهلي المصري اليوم السبت

الأهلي

يخضع التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أشعة طبية اليوم على هامش مران الفريق استعدادًا لمواجهة دجلة، بالدوري العام. 

وتحدد الأشعة، مدى جاهزية اللاعب وإمكانية لحاقه بمواجهة وادي دجلة من عدمه، خلال منافسات الدوري الممتاز. 

وكان معلول، غاب عن الفريق في المباريات الماضية من الدوري والكأس بعد تعرضه للإصابة في كاحل القدم أثناء مشاركته مع منتخب بلاده أمام كوستاريكا وديًا، استعدادًا لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها بروسيا منتصف يونيو المقبل. 

ويستعد الأهلي، لملاقاة وادي دجلة، مساء الثلاثاء المقبل على ملعب القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري المصري الممتاز.
 

غالي

أرسل حسام غالي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دعوة لكلًا من الويلزي جاريث بيل والكرواتي لوكا مودريتش لاعبا ريال مدريد الإسباني وفان بيرسي لاعب فناربهشه التركي، للمشاركة في مباراة اعتزاله أمام أياكس الهولندي مايو المقبل. 

وكان غالي، أعلن في وقت سابق اعتزاله لكرة القدم نهاية الموسم الجاري، وبدأ في تجهيز الدعوات الخاصة التي ستوجه للاعبين الذي خاض معهم مشاركات طوال مسيرته لحضور مباراة تكريمه. 

ويشارك الأهلي، أمام أياكس الهولندي، وديًا يوم 11 مايو المقبل على ملعب هزاع بن زايد، على أن يتوجه بعدها المارد الأحمر إلى أوغندا لمواجهة كمبالا سيتي، ضمن مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

البدري

أكد حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي أن مواجهة الداخلية في كأس مصر لم تكن سهلة على الإطلاق وان هذا وضح في أحداث اللقاء امس.

وأشار البدري إلى انه حرص على توجيه الشكر للاعبين على ادائهم خصوصا في الشوط الثاني والتركيز الذي ظل عليه الفريق طوال المباراة لحسم النتيجة لصالح الأهلي.

وأوضح البدري، أن المبارة جاءت صعبة كما توقعها كعادة مباريات الكأس، خاصة بعدما تمسك الداخلية لفترات كثيرة في المباراة بالدفاع المنظم واللعب على الهجمات المرتدة.

وأضاف البدري، أن الأهلي كان الأخطر على مدار الـ٩٠ دقيقة وأهدر أكثر من فرصة هدف محقق في الشوط الأول.

وشدد البدري على أنه يسعى جاهدا لاستكمال مشواره في كأس مصر والحفاظ على لقب البطولة للموسم الثاني على التوالي.

وأضاف المدير الفني للأهلي أنه أغلق ملف الكأس مؤقتا وسيبدأ الإعداد من اليوم السبت لمباراة وادي دجلة في الدوري.

وأتم البدري أنه سوف يستمر في منح بعض اللاعبين الغائبين عن المشاركة الأساسية في بقية مباريات الدوري المقبلة خصوصا في ظل ضغط المباريات.
 

عبدالحفيظ
أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على الداخلية بهدفين دون رد، والتأهل لدور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وقال عبد الحفيظ إن مباريات الكؤوس دائما ما تشهد صعوبات ومفاجآت كبيرة خصوصا أن فريق الداخلية قدم أداء جيدا ودفاعا منظما.

واستكمل مدير الكرة أن الأهلي قدم مباراة جيدة وكان الأخطر على مرمى الداخلية وأهدر اللاعبون العديد من الفرص خلال الشوط الأول .

وأكد عبد الحفيظ، أن الأهلي لن يتحدث عن أي تعاقدات جديدة أو يعلن عن اللاعبين الراحلين في التوقيت الحالي حفاظا على مصلحة وتركيز الفريق.

وأكد مدير الكرة، أن تركيز الجهاز الفني واللاعبين في الفترة الحالية ينصب حول ما تبقى من مباريات بالدوري خصوصا أنها ستكون أفضل إعداد للفريق قبل جولتي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة وادي دجلة في الدوري والمحدد لها الثلاثاء المقبل على ملعب استاد القاهرة.
 

الجهاز الفني

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري، منح  راحة سلبية للاعبين الذين شاركوا في مباراة الداخلية أمس.

وجاء قرار الجهاز الفني؛ تجنبا للإرهاق ولمنح اللاعبين قسطا من الراحة على أن يعودوا  للتدريبات الجماعية في الرابعة عصر غد الأحد.

ويؤدي بقية اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الداخلية أمس،  تدريباتهم في الرابعة والنصف عصر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة وادي دجلة في الدوري الممتاز والمحدد له الثلاثاء المقبل على ملعب استاد القاهرة.

أيوب

قال أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، إن الفوز على الداخلية يمثل خطوة هامة للأهلي على طريق الحفاظ على لقب كأس مصر، موضحًا أن الفريق قدم مباراة جيدة وحقق الهدف بالصعود لدور الثمانية.

وفاز الأهلي على الداخلية بثنائية نظيفة سجّلها عمرو السولية وإسلام محارب، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الجمعة، على ستاد السلام في دور الـ16 لكأس مصر.

وأكّد أحمد أيوب، أن بداية مباراة الداخلية كانت صعبة، خاصة وأن المنافس لعب بطريقة دفاعية، وحاول إجهاد الأهلي بهذه الطريقة، لكن الأهلي نجح في تخطي هذه الظروف وتغلّب عليها بالإصرار والعزيمة إلى أن نجح في الفوز في النهاية.

وأشار المدرب العام لفريق الأهلي، إلى أن فريقه ضغط في الشوط الأول، ووصل لمرمى الداخلية أكثر من مرة، لكن التوفيق لم يُحالفه وتغيّر الوضع في الشوط الثاني إلى أن سجل الأهلي هدفين، فاز بهما.

وأكّد أحمد أيوب، أن مباريات الكأس تشهد مفاجآت في بعض الأحيان، لذا تحدث الجهاز الفني للفريق، بقيادة الكابتن حسام البدري، مع اللاعبين كثيرًا، من أجل التركيز والإصرار لتخطي المنافس والعبور للدور التالي.

وأكّد المدرب العام للفريق، أنه راض تمامًا عن مستوى لاعبي الأهلي خلال مباراة الداخلية، موضحًا أنهم بذلوا جهدًا كبيرًا، وحققوا الهدف المطلوب من المباراة وهو الفوز والصعود للدور التالي.
أزارو

ينتظم وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريجيا في التدريبات الجماعية للفريق بدءا من اليوم السبت.

ومن جانبه أكد خالد محمود طبيب الفريق أن أزارو تعافى بشكل كبير من اجهاد العضلة الخلفية التي اشتكى منها مؤخرا.

ويستعد الأهلي لمواجهة وادي دجلة في الدوري الممتاز والمحدد لها الثلاثاء المقبل على ملعب استاد القاهرة.
سعد سمير

أصبح سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  جاهزا للمشاركة في المباريات بداية من مباراة وادي دجلة المقبلة.
من جانبه أكد الدكتور خالد محمود طبيب الفريق أن سعد شارك في التدريبات الجماعية للفريق الخميس الماضي ولكن الجهاز الفني فضل تأجيل عودته للمباريات.

وأوضح  أن سعد سمير تعافى نهائيا من آلام إجهاد العضلة الخلفية التي اشتكى منها مؤخرا وبات جاهزا للمشاركة في المباريات.
ويستعد الأهلي لمواجهة وادي دجلة الثلاثاء المقبل في الدوري الممتاز والمقرر إقامتها على  استاد القاهرة.

شاهد أيضاً

الروهنغيا

الأمم المتحدة تحذر من “العودة القسرية” للروهنغيا إلى أراكان

حذرت الأمم المتحدة، الإثنين، من "العودة" القسرية للاجئي الروهنغيا، إلى ولاية راخين (إقليم أراكان) غربي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *