الأربعاء , ديسمبر 12 2018
الرئيسية / منوعات / السومو.. أول مسابقة للروبوتات في مصر

السومو.. أول مسابقة للروبوتات في مصر

محمد الطاهر

آسيا اليوم

عبر طالب كلية الهندسة بجامعة الأزهر، محمد سعيد الطاهر، ابن قرية ميت العز التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية بجمهورية مصر العربية على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن سعادته ورضاه بمشاركته وأصدقائه أعضاء فريقه بمسابقة السومو.

وأوضح الطاهر لـ"آسيا اليوم"، أن مسابقة "السومو" التي أقيمت خلال الفترة من 15-17 نوفمبر الجاري، في القرية الذكية بمبنى iti، تحت عنوان  All Egypt Robot Sumo Tournament هي أول مسابقة للروبوتات في مصر، وكان اسم روبوتنا المشارك "جاكي"، مشيدًا بما وصل إليه تقنيًا على المستوى الشخصي، وأعضاء فريقه.

وأفاد مهندس المستقبل، أن منظمي المسابقة كانوا من اليابان وهم أنفسهم المؤسسون لشركة ناسا أنلايسز روبوت الراعية للمسابقة والمتخصصة في مجال الروبوتات، بالتعاون مع شركة فيوجي سوفت.

ووجه الطاهر بدوره الشكر بصورة خاصة للمهندس محمود علي، وكذلك للمهندسين محمد علاء، وأحمد عبدالمجيد، ومحمد يحي.

وتعهد الطاهر، أنه يستعد للأفضل في المسابقات المقبلة إن شاء الله، وأنه يعمل وأصدقائه أعضاء فريقه حاليًا على بروجيكت غير مسبوق، مؤكدًا أن هذا التحدي مر بسلام والقادم سيكون أقوى وأفضل.

"آسيا اليوم" بدورها تهنئ المهندس محمد سعيد الطاهر بما وصل إليه، وتتمنى له المزيد من الرقي والتقدم مستقبلًا وكل أقرانه بكلية الهندسة جامعة الأزهر الشريف.

محمد الطاهر

شاهد أيضاً

روتاري

مصر..”روتاري” ينظم معرضًا لمشروعاته الخدمية في ديسمبر

تنظم المنطقة الروتارية ٢٤٥١- مصر، معرضًا للمشروعات الروتارية، في الأول والثاني من ديسمبر المقبل، بهدف …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *