الأربعاء , ديسمبر 12 2018
الرئيسية / أفرو آسيوي /  الغزولى: “إيديكس” 2018  دليل على عودة مصر بقوة لريادة منطقة الشرق الأوسط

 الغزولى: “إيديكس” 2018  دليل على عودة مصر بقوة لريادة منطقة الشرق الأوسط

إسلام الغزولى

قال إسلام الغزولى، عضو المكتب السياسي و مستشار رئيس حزب المصريين الأحرار لشئون الشباب، إن معرض "إيديكس 2018" الذي تستضيفة القاهرة شهد مشاركة كثيفة من قبل عدد من الوفود الأجنبية والعربية، مشيرا إلى أن المعرض فى يومه الأول كان ناجحا بكل المقايس.

وأوضح الغزولى فى تصريحات له، أن معرض إيديكس 2018 يعد علامة كبرى لعودة مصر بقوة لوضعها واستعادة ريادتها منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي قيادة الدولة المصرية، كما انه من ناحية ثانية يؤكد للجميع قدرات مصر الكبيرة من الناحية العسكرية.

وأشار مستشار رئيس حزب المصريين الأحرار لشئون الشباب، إلى أن افتتاح المعرض على أرض مصر والحضور العربي والدولى المكثف يعطي رسالة للعالم أجمع بأن مصر تمتلك معايير القوة العسكرية بقدرتها على التصنيع للعديد من المعدات العسكرية، وأن مصر بلد الأمن والآمان.

وتابع:" تنظيم المعرض على أرض مصر رسالة إلى كافة الدول التي ترعى الإرهاب والارهابيين بأن القوات المسلحة المصرية والشرطة المدنية  فى تطوير مستمر، ولن يستطيع أحد عرقلة مسيرتها نحو الاصلاح، حتي يتم نهائيا القضاء على الارهاب والارهابيين. 

وأشاد إسلام الغزولي بالدور الكبير الذي قامت به وزارتي الدفاع والإنتاج الحربي بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع في إخراج المعرض بهذا الشكل الراقي وهو ما انعكس بشكل واضح على ضيوف المعرض والذين اثنوا على التطور الملحوظ لاداء الهيئة العربية للتصنيع والذي ظهر في جناح جمهورية مصر العربية بالمعرض تحت شعار الإبتكار قوة.

وانطلق معرض "إيديكس 2018"، في المركز المصري للمعارض الدولية، أمس ويستمر حتى 5 ديسمبر 2018 بمشاركة كبرى الشركات المصرية العاملة في الصناعات الدفاعية إضافة إلى العديد من الشركات العالمية التي ستشارك بمنتجاتها في المجالات الدفاعية، تحت اسم "المعرض الدولي الأول للصناعات الدفاعية والعسكرية في مصر.

شاهد أيضاً

تونس

هيئة تونسية مستقلة تعلن تصديها لمبادرة المساواة في الإرث

تعتزم "التنسيقية الوطنية للدفاع عن القرآن والدستور والتنمية العادلة" (مستقلة) في تونس، التصدّي عبر "جميع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *