الخميس , أكتوبر 17 2019
الرئيسية / آسيا سبورت / بسبب غريزمان.. 300 يورو غرامة على برشلونة

بسبب غريزمان.. 300 يورو غرامة على برشلونة

قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، الخميس، توقيع غرامة مالية على نادي برشلونة لتعاقده مع المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان قادمًا من أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ووفقًا لبيان منشور على الموقع الرسمي، "تقرر توقيع عقوبة مالية ضد برشلونة بعد شكوى أتلتيكو مدريد فيما يخص صفقة انضمام أنطوان غريزمان إلى النادي الكتالوني، بقيمة 300 يورو".

وأضاف البيان " تلك العقوبة لن تمنع برشلونة أو أي نادي آخر من تكرار نفس الموقف في المستقبل، خاصة وأن هناك قواعد، ولكن هذا ليس سببًا كافيًا للجنة لتوقيع أي عقوبات كافية، مثل إغلاق الاستاد على سبيل المثال لأن مثل تلك العقوبات مخصصة لخروقات أخرى".

كان أتليتكو مدريد قد تقدم بشكوى ضد برشلونة فى 18 يوليو/ تموز الماضى، طالب فيها بالحصول على 200 مليون يورو، بدعوى أن البارسا تفاوض مع غريزمان فى مارس/ أذار الماضي، أى قبل تفعيل الشرط الجزائي في عقده مع فريق العاصمة الإسبانية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن برشلونة تفاوض مع غريزمان وهو مازال لديه عقد ممتد مع أتلتيكو مدريد وهو ما اعتبره الاتحاد انتهاكًا طفيفًا للمادة 126 من قانون العقوبات ليتم تغريم النادي 300 يورو فقط، ومن الممكن أن تتاح الفرصة لبرشلونة لتقديم الاستئناف لإلغاء هذه العقوبة. 

شاهد أيضاً

ريال مدريد ينجو من فخ كلوب بروج بنقطة غالية في أبطال أوروبا

سقط فريق ريال مدريد الإسباني، الثلاثاء، في فخ التعادل مع ضيفه كلوب بروج البلجيكي بهدفين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *