الخميس , يوليو 2 2020
الرئيسية / منوعات / رجل أمن يحصد لقب “شرطي السنة” في تكساس بسبب طبعه المرح

رجل أمن يحصد لقب “شرطي السنة” في تكساس بسبب طبعه المرح


يتميز باركر ذو الأصول الإفريقية على غير عادة رجال الأمن بالمرح مع المواطنين وإدخال الفرحة إلى قلوبهم في أية مهمة يكلف بها فهو يرقص ويقوم بحركات مضحكة أثناء تنظيمه للسير.

اختارت مدينة بلانو في ولاية تكساس الأمريكية، الشرطي ارثور باركر الذي يبلغ من العمر 57 عاما، لنيل لقب “شرطي السنة” بسبب طبعه المرح وحب السكان و التلاميذ له.

يتميز باركر ذو الأصول الإفريقية على غير عادة رجال الأمن، بالمرح مع المواطنين وإدخال الفرحة إلى قلوبهم في أية مهمة يكلف بها، فهو يرقص ويقوم بحركات مضحكة أثناء تنظيمه للسير.

كما يعزف الشرطي الأمريكي على “الهارمونيكا” في فترة تفقده لشوارع المدينة، ويمازح السكان ويلتقط معهم الصور ويقوم بارتداء أزياء تنكرية في مركز الشرطة حيث يعمل.

ويحظى الشرطي المرح بحب وإعجاب تلاميذ المدارس الثانوية بالمدينة، فهو يمازحهم ويراقص الفتيات المشجعات، ويعزف أحيانا مقطعا من موسيقى فيلم حرب النجوم لحثهم على الالتحاق بالدراسة.

وفي تصريح للصحافة المحلية قال باركر “أشعر أن لدي الكثير لأعطيه، لكنني لا أمنح ما يكفي، فالقليل من الناس لديهم الفرصة لإسعاد الآخرين والقليل من يدركون قدرتهم على فعل ذلك “.

شاهد أيضاً

الكلوروكين.. علاج كورونا الساحر أم وهم تعيشه البشرية

تتعلق البشرية التي طالما تفاخرت عبر عقود بتقدمها العلمي والتكنولوجي حتى ظنت أنها قادرة على مواجهة أي خطر طبيعي بقشة الشفاء من فيروس "كورونا المستجد".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *