الإثنين , يونيو 1 2020
الرئيسية / الخليج العربي / “العربي الأوروبي” يقيم ورشة تطوير الذات بالمدرسة الأهلية بالشارقة

“العربي الأوروبي” يقيم ورشة تطوير الذات بالمدرسة الأهلية بالشارقة

كتب- أبوبكر أبوالمجد

نظم المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي ورشة بعنوان “تطوير الذات” بالمدرسة الأهلية الخيرية بالشارقة بدولة الإمارات.

وذكر المركز في بيان، أنه في إطار تحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية بين المركز العربي الأوربي لحقوق الإنسان والقانون الدولي والمدرسة الأهلية الخيرية بالشارقة، قدم الدكتور عادل عبدالله مستشار، وخبير إدارة أزمات، محاضرة بعنوان “تطوير الذات”، وحضر المحاضرة مدير المدارس الأهلية الخيرية د. محمد شعث، ومدير المدرسة الأهلية الخيرية بالشارقة د . فارس الجبور و33 مشارك من الهيئة التدريسية والهيئة الإدارية.

وأضاف البيان أن الهدف من الورشة المساهمة والمشاركة والتعاون بين المؤسسات ونشر ثقافة تطويرالذات.

وأوضح المركز أن المحاضرة ناقشت عدة محاور رئيسية وهم طرق تطوير الذات وطرق تقدير الذات وطرق هدم الذات.
وأشار المركز إلي أن الورشة المجتمعية أقيمت في إطار الشراكة بين المؤسسات التطوعية والخيرية والإنسانية والمساهمة في تحقيق المساندة المجتمعية لدعم برامج التعليم وتنفيذ المهارات والبرامج التربوية والاجتماعية المتممة للوظيفة التعليمية للمدارس والمؤسسات التربوية، وتقديم المساندة اللازمة للارتقاء بمستوى العملية التعليمية والتربوية إلى الحد الأقصى الممكن.

شاهد أيضاً

كيف واجهت أوزبكستان رئاسة وشعبًا فيضان سيرداريا؟

صباح الأول من مايو الجاري، كانت أوزبكستان على موعد مع كارثة طبيعية، حيث هطلت الأمطار الغزيرة في ظل رياح شديدة غير مسبوقة، ما أدى إلى انهيار جزء من سد ساردابه الواقع في ولاية سيرداريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *