الخميس , أكتوبر 29 2020
الرئيسية / أورو آسيوي / أذربيجان تنفي إسقاط طائرة مقاتلة أرمينية من طراز سو 25

أذربيجان تنفي إسقاط طائرة مقاتلة أرمينية من طراز سو 25

أذرتاج

نفت وزارة الدفاع الأذربيجانية، أمس الثلاثاء، ما ادعته أرمينيا من إسقاط طائرة تركية من طراز “إف١٦”، طائرة تابعة للجيش الأرميني من طراز “سو-25”.


ونفى رئيس المركز الإعلامي للوزارة، العقيد فاغيف درغاهلي، في تصريح له، الادعاء الأرميني، متهما إياها بنشر بترويج أخبار مزيفة.
وأضاف درغاهلي: “أرمينيا تحاول لفت أنظار الرأي العام الدولي بأخبار استفزازية”.


وأكد رئيس المركز الإعلامي، أن: “خبر إسقاط طائرة أرمينية من طراز سو-25 في سماء قره باغ من قبل طائرة إف-16 التركية، الوارد في وسائل الإعلام الأرمينية، هو خبر كاذب، ومن خيال آلة الدعاية العسكرية الأرمينية”.


وقد تناقلت العديد من وسائل الإعلام المحلية الأرمينية، الإثنين الماضي، خبرًا يفيد قيام طائرة تركية من طراز “إف-16” بإسقاط طائرة تتبع للجيش الأرميني.


جدير بالذكر أن اشتباكات على طول خط الجبهة بين البلدين، اندلعت يوم الأحد الماضي نتيجة قيام الجيش الأرميني بإطلاق النار بكثافة على العديد من المواقع السكنية في قرى أذربيجانية، الأمر الذي تسبب في سقوط ضحايا وعسكريين، وخسائر مادية كبيرة في البنية التحتية المدنية، وفق ما أفادت وزارة الدفاع الأذربيجانية.

شاهد أيضاً

جرائم أرمينيا العسكرية.. عرض مستمر

أطلقت أرمينيا بتاريخ اليوم 27 أكتوبر، صاروخًا على مدينة بردا القريبة من حدود الدولة بين أذربيجان وأرمينيا، ما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *