السبت , يناير 16 2021
الرئيسية / اقتصاد آسيا والعالم / بروتوكول تعاون مصري باكستاني لانتاج 5 مليون كرة سنويًا

بروتوكول تعاون مصري باكستاني لانتاج 5 مليون كرة سنويًا

كتب- محمد رأفت فرج


في إطار التشجيع على الاستثمار في الانتاج الرياضي، وقعت شركة Forward، “فور وارد”، أكبر وأهم منتج للكور في العالم، منتج العلامة التجارية Adidas ” أديداس”، عقد شراكة مع عدد من المستثمريين المصريين، وذلك برعاية د. اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وقد تم توقيع العقد بين الجانبين، بمقر الشركة بمدينة سيالكوت بمقاطعة البنجاب بباكستان حيث مثل الطرف الباكستاني مسعود خوجة رئيس مجلس إدارة شركة Forward، وحسن مسعود المدير التنفيذي، ومثل الجانب المصري عمرو مصطفي كامل، وكيلاً عن عدد من المستثمرين المصريين بحضور محمد بصري خبير الصناعات الرياضية.

وقد قررت الشركة اختيار مصر وتأسيس شركة Forward Africa ، لانتاج ٥مليون كرة سنويا للسوق المصري والعربي والأفريقي ودول البحر المتوسط.

جدير بالذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد الوفد الباكستاني بالقاهرة الشهر الماضي وأكد دعم الدولة للتنمية والصناعة والتصدير بشكل عام والصناعات الرياضية بشكل خاص وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بدعم التنمية في مختلف المجالات.

شاهد أيضاً

%63.3.. نسبة المشاركة في انتخابات كازاخستان البرلمانية

أعلنت اللجنة المركزية للانتخابات في كازاخستان، أن نسبة المشاركة في الانتخابات البرلمانية، وصلت إلى 63.3 بالمئة. جاء ذلك في بيان لها، حول الانتخابات النيابية التي شهدتها البلاد، الأحد، بين الساعة السابعة صباحاً وحتى الثامنة مساء، بحسب التوقيت المحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *