السبت , يناير 16 2021
الرئيسية / أورو آسيوي / شيم شيل بانغ

شيم شيل بانغ

كتب- سمر حسين

الحمامات الكورية هي جزء كبير من الثقافة الكورية، وتولى اهتمام كبير، لذلك، يتعين عليك البحث عن الحمام المناسب قبل الذهاب إلى هناك. والشيء المؤكد، هو أنها وسيلة رائعة لتجربة الثقافة الكورية!

لذلك ينصح مع برودة الطقس أو الأجهاد من يوم طويل في العمل بزيارة الساونا الكورية التقليدية التي تسمى جيمجيل بانج jjimjilbang. تم تجهيز معظم jimjilbang في كوريا بجميع أنواع الترفيه الرائع جنبًا إلى جنب مع مرافق الساونا الرئيسية ، مما يسمح للزوار بقضاء أوقات فراغهم أثناء الاسترخاء. مع تزايد شعبيتها ، استحوذت مرافق jjimjilbang ليس فقط على قلوب الكوريين ولكن أيضًا على الزوار من الخارج ، مما يتيح الفرصة لــ jjimjilbang للانتشار خارج كوريا.

قبل الدخول إلى المنطقة الرئيسية حيث تكون مرافق jimjilbang مفتوحة لكلا الجنسين ، سيتم توجيه الزوار أولاً إلى غرفة خلع الملابس المفصولة بين الجنسين بعد الدفع مقابل الدخول. بمجرد دخولهم ، سيحصل الضيوف على منشفة جافة وقميص وسروال قصير ومفتاح لخزانة. عادةً ما يتم تقسيم الـــ jimjilbang إلى بهو رئيسي واسع حيث يمكن للجميع الاسترخاء وسلسلة من غرف الساونا ، كل منها مبني بمواد تقدم مزايا مختلفة. مثل الطين والفحم والملح ، ويتم ضبطها على درجات حرارة تتراوح من 40 إلى 80.

ويعتبر(مشروب الأرز حلو) والبيض المحمص هي مزيج الكوريين المفضل من الوجبات الخفيفة في جيمجيلبانغ.

شاهد أيضاً

%63.3.. نسبة المشاركة في انتخابات كازاخستان البرلمانية

أعلنت اللجنة المركزية للانتخابات في كازاخستان، أن نسبة المشاركة في الانتخابات البرلمانية، وصلت إلى 63.3 بالمئة. جاء ذلك في بيان لها، حول الانتخابات النيابية التي شهدتها البلاد، الأحد، بين الساعة السابعة صباحاً وحتى الثامنة مساء، بحسب التوقيت المحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *