الإثنين , مايو 17 2021
الرئيسية / أورو آسيوي / احتفاء بشهر رمضان.. عرض منتجات أذربيجان في مصر بفندق كونكورد السلام

احتفاء بشهر رمضان.. عرض منتجات أذربيجان في مصر بفندق كونكورد السلام

آسيا اليوم

يستقبل كل بلد من بلاد العالم الإسلامي شهر رمضان المبارك بأسلوب وطريقة خاصة، يمتاز بها كل بلد عن الآخر، ولا شك أن مصر إحدى أبرز البلاد الإسلامية التي لها طقوس مميزة جدًا في استقبال الشهر الفضيل، حيث تتزين شوارعها بالزينة وتمتليء مساجدها بالمصلين لأداء صلاة التراويح، وينتشر في الشوارع الألعاب والسهر، وموائد الرحمن.

وانطلاقا من هذا، نظمت سفارة جمهورية أذربيجان لدى القاهرة اليوم الخميس، عرض منتجاتها تحت الاسم التجاري “صنع في أذربيجان” “Made in Azerbaijan” في إحدى أكبر الفنادق المصرية Concorde El-Salam.

وشملت منتجاتها المعروضة عين الجمل، البندق، اللوز، والبهمز، والزبيب، والمشمش، وعصائر الفاكهة، والمربيات، والعسل الطبيعي، والحلاويات الخاصة بالبلد (شكربورا، والبقلاوة)، والشاي بمختلف الأنواع.

وقوبل الحدث باهتمام كبير من الجمهور المصري، بما فيهم ضيوف الفندق، حيث تزامن مع ساعات الإفطار.


حيث تعرف الضيوف على مذاق وجودة المنتجات الأذربيجانية تحت الاسم التجاري “صنع في أذربيجان” وأعربوا عن رضاهم عن هذا الحدث، كما جذب انتباه رجال الأعمال المصريين المهتمين بتطوير بيئة الأعمال بين البلدين.



شاهد أيضاً

وزير الخارجية السعودي يبحث مع نظيره المصري تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية

بحث الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، وزير الخارجية السعودي، خلال اتصال هاتفي، اليوم، مع نظيره المصري، سامح شكري، تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، وذلك في إطار التنسيق والتشاور المستمر بين البلدين الشقيقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *