الإثنين , سبتمبر 27 2021
الرئيسية / آسيا سبورت / مصر.. النادي الأهلي بفاقوس يحتفل بأبطال الكاراتيه

مصر.. النادي الأهلي بفاقوس يحتفل بأبطال الكاراتيه

 

كتب- أبوبكر أبوالمجد

احتضن مساء أمس الأربعاء، النادي الأهلي بمركز فاقوس- محافظة الشرقية، احتفالية مبهجة،  لتعبير مجلس الإدارة عن سعادته بما حققه أبناء النادي في لعبة الكاراتيه على مستوى الجمهورية، تحت يد المدرب الكفء ك. محمد ناصف.

وتميزت الاحتفالية بالبساطة وكانت مفعمة بالأجواء الأسرية والتي يمتاز بها أسرة الكاراتيه بالتعاون مع أهالي الفتيان والفتيات من أبطال اللعبة.

تمت الاحتفالية بحضور ورعاية رئيس مجلس إدارة النادي أ. عبدالعزيز محمود سامي، والمدير التنفيذي أ. علي عمر، ومقدم الاحتفالية، ومدير النشاط الرياضي، ك. رأفت محمود السيد، عمدة قرية ميت العز، سيدأحمد منصور، وم. أحمد سباعي نجم، وأ. ناصف سعد، مدير عام جريدة المساء نيوز، والكاتب الصحفي، أبوبكر أبوالمجد.

تحدث مقدم الاحتفالية والمدير التنفيذي للنادي الأهلي بفاقوس، على عمر، عن قيمة هذا النادي العريق بمركز فاقوس، مشيدًا كونه النادي الوحيد الذي يمثل محافظة الشرقية على مستوى الجمهورية في لعبة تنس الطاولة، ويحتضن ألعابًا أخرى كالكاراتيه، ورفع الأثقال، وغيرها.

وأكد، عمر، أن من حق كل من ينتمي لهذا النادي العريق أن يفخر كونه عضوًا به.

وفي سياق متصل، لفت رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بفاقوس، عبدالعزيز محمود سامي، إلى الدور الذي يلعبه النادي في جذب الأطفال والشباب إلى ممارسة الرياضة، مشيرًا إلى أن هذه الممارسة تأتي في ظل مشروع قومي للنادي بإخراج بطل رياضي، وليس ممارسة لمجرد الممارسة.

وأشاد، سامي، بأسرة الكاراتيه، التي يراها بحق أسرة مترابطة، مهنئًا أولياء الأمور على تفوق أبنائهم في لعبة الكاراتيه، ومثمنًا تضحياتهم الكبيرة في سبيل تربية نشء صالح أخلاقيًا وقوي بدنيًا، وهذه أسمى أهداف الرياضة.

وأضاف، رئيس مجلس إدارة النادي، أنه دائمًا ما يطالب أسر الرياضات الأخرى بالنادي إلى أن يغاروا من الروح الجميلة التي بين أعضاء أسرة الكاراتيه، سواء مدربين أو لاعبين، أو أولياء أمور.

وحرص سامي، على الإشادة بدور المدرب الكفء محمد ناصف، والذي قدم طفرة كبيرة في لعبة الكاراتيه، بالتعاون مع أهالي الفتيان والفتيات الذين يثبتون كل يوم مدى حرصهم على رعاية أبنائهم وإصرارهم على أن يظلوا خلفهم وخلف مدربهم حتى تحقيق أفضل الإنجازات وحصد أكبر البطولات ونيل أعظم الميداليات.

كما أشار رئيس النادي إلى أن هذه الاحتفالية لن تكون الأخيرة لأبطال الكاراتيه، وأنهم بصدد الإعداد لاحتفالية أكبر إن شاء الله بعد أن يتم الله الشفاء على الراعي الكبير للنادي وأبنائه، ورئيسه الشرفي، عضو مجلس الشيوخ، ورئيس حزب المؤتمر، الربان عمر المختار صميدة.

ومن جانبه، قال مدير النشاط الرياضي، رأفت محمود السيد، إن النادي الأهلي يواجه صعوبات كثيرة؛ لكنه عازم بقيادة مجلس إدارته وبرعاية الربان، عمر المختار صميدة، عضو مجلس الشيوخ، على تجاوزها، لأجل الاستمرار في أداء رسالته الرياضية الفريدة بمركز فاقوس.

ودعى السيد، أولياء الحضور للدعاء للربان بالشفاء العاجل، حيث أجرى عملية جراحية قبل أيام، وحالته الصحية ليست في أفضل حال.

وفي الأخير تحدث، المدير العام لجريدة المساء نيوز، أ. ناصف سعد، موجهًا حديثه إلى أولياء الأمور، قائلًا: كنت قبلكم ولي أمر أعاني ما تعانوه، وأشعر بما تشعرون به، وأتفهم كم التضحيات التي تبذلوها لأجل أن تنجبوا بطلًا في لعبة الكاراتيه، ولكن الحصاد حين يأتي ستهون كل المتاعب والتضحيات.

فاليوم، أنا أجني معكم حصاد ما زرعت في نجلي محمد، وأنتم غدًا ستحصدون إن شاء الله، وأشكركم لحضوركم، وأشكركم على رعايتكم العظيمة لأبنائكم.

وأثتاء حديثه، قاطعته إحدى الأمهات، مشيدة بالمدرب الكفء محمد ناصف، حيث قالت: نحن من يشكرك لأنك أنجبت لنا مدربًا خلوقًا مثل ك. محمد ناصف، الذي نشعر معه أن أبناءنا في أمان، ونثق أنهم معه سيصلون لأفضل المستويات ويحققون أفضل النتائج، ويحصدون كل الميداليات.

وهذه أسماء الأبطال الذين حصدوا المراكز المختلفة في بطولة الجمهورية التنشيطية للكاراتيه:

كنزي سعد مسعد، المركز الأول كاتا ٧ سنوات. 

سما السيد محمد، المركز الأول كاتا ٩ سنوات.

ميرنا صلاح محمد غانم، المركز الأول كومتيه ٨ سنوات.

منة صلاح محمد غانم، المركز الأول كومتيه ١٠سنوات.

ملك صلاح محمد غانم، المركز الاول كومتيه ١٢ سنة.

آيات محمد أحمد، المركز الأول كومتيه ١٢ سنة.

عبد الرحمن أحمد محمد، المركز الأول كومتيه ١٢ سنه.

محمد صلاح محمد غانم، المركز الأول كومتيه ١٣ سنه.

جنا محمد راتب، المركز الأول كومتية ١٣ سنة.

رنا إسماعيل محمد، المركز الأول كومتيه ١٥ سنة.

رحمة حسيني محمد، المركز الثاني كاتا ٩ سنوات.

فرحة أحمد علي، المركز الثاني كاتا ٩ سنوات.

هاشم تمراز محمد، المركز الثاني كاتا ٩ سنوات.

رحمة حسيني محمد، المركز الثاني كومتيه ٩ سنوات.

عمر أحمد عبد السلام، المركز الثاني كومتيه ١١ سنة.

ايسل السيد محمد، المركز الثالث كاتا ٥ سنوات.

جنه ياسر السيد، المركز الثالث كاتا ٧ سنوات.

لارا أحمد السيد، المركز الثالث كاتا ٧ سنوات.

عبد الرحمن حسين السيد، المركز الثالث كاتا ٨ سنوات.

علي أحمد السيد، المركز الثالث كاتا ٨ سنوات.

أحمد محمد السيد، المركز الثالث كاتا ١٠ سنوات.

منال أحمد إبراهيم، المركز الثالث كاتا ١١ سنة.

رودينه السيد محمد، المركز الثالث كاتا ١١ سنة.

محمود محمد علي، المركز الثالث كاتا ١١ سنة.

محمد علي محمد، المركز الثالث كاتا ١٢ سنة.

سما السيد محمد، المركز الثالث كومتيه ٩ سنوات.

فرحة أحمد علي، المركز الثالث كومتيه ٩ سنوات.

 

محمد ناصف1

شاهد أيضاً

السعودية.. انطلاق رابع منافسات محترفي العالم في الألعاب الالكترونية

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة "لاعبون بلا حدود" بالمملكة العربية السعودية، إقامة رابع منافسات محترفي العالم في رياضة الألعاب الإلكترونية، وذلك من خلال إطلاق مسابقة خاصة لأحدى الألعاب الإلكترونية الشهيرة، بمشاركة 10 فرق من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى 40 فريقا من مختلف الدول الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *