الأربعاء , أكتوبر 20 2021
الرئيسية / الخليج العربي / برنامج سبعة على سبعة في قناة الفجيرة الإماراتية يحتفل بالحلقة الألف

برنامج سبعة على سبعة في قناة الفجيرة الإماراتية يحتفل بالحلقة الألف

عبد العزيز المختار: نسعى لتشكيل وعي المشاهدين عبر عمل اعلامي مميز

احتفلت اسرة وصُناع برنامج سبعة على سبعة المذاع على قناة الفجيرة الاماراتية وسط أجواء من الفرح بوصول حلقات البرنامج الى 1000 حلقة.

وكان البرنامج والذي يقدمه المذيع المتميز عبد العزيز المختار و محمد خالد قد انطلق في عام 2017 من خلال فقرات تهتم بالجانب المحلي وذلك بتغطية الاخبار في اماراة الفجيرة وفي الدولة على وجه العموم، والاهتمام بالمجالات الثقافية والاجتماعية وتوجيه وتوعية الشباب، علاوة على استضافة ضيوف من خارج الامارات.

وحظي البرنامج بنسبة مشاهدة عالية وهو يصنف من اكثر البرامج انتشارا داخل الامارات وذلك بسبب استمراريته لأربع سنوات هذا بالاضافة إلى المضمون الراقي والذي يعكس توجه القناة نحو الارتقاء بالبرنامج وتقديم الافضل للمشاهدين.

واكد مقدم البرنامج عبد العزيز المختار أن نجاح برنامج سبعة على سبعة في الوصول إلى الحلقة رقم 1000 وضع على عاتقهم كفريق عمل مهمة تعزيز وتطوير العمل مشيرا إلى أن البرنامج يهدف الى مواصلة الاهتمام بالاخبار التي تخص المجتمع، والمنوعات الثقافية التي تثري ذائقة المشاهدين وتشكل وعيهم.

شاهد أيضاً

“المعلمي” يشارك في اجتماع أعضاء تحالف دعم الشرعية في اليمن مع الممثلة الأممية المعنية بالأطفال والنزاع المسلح

شارك المندوب الدائم للمملكة العربية السعودية لدى الأمم المتحدة السفير عبدالله بن يحيى ‏المعلمي، في اجتماع أعضاء تحالف دعم الشرعية في اليمن على مستوى السفراء مع الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة المعنية بالأطفال والنزاع المسلح فيرجينيا جامبا، الذي عقد عبر الاتصال ‏المرئي بمشاركة المندوبين الدائمين لدول التحالف. ‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *