الإثنين , يناير 30 2023
الرئيسية / آسيا سبورت / النصر السعودي بانتظار قدوم كريستيانو

النصر السعودي بانتظار قدوم كريستيانو

آسيا اليوم ووكالات

ينتظر نادي النصر السعودي وصول اللاعب كريستيانو رونالدو خلال الأيام المقبلة، فيما تشير معلومات إلى أن النادي يستكشف خيارات التعاقد مع مدافع باريس سان جرمان، سيرغيو راموس، بحسب ما نقله موقع ديلي ميل عن صحيفة “ماركا” الإسبانية.

 

وتأتي هذه الخطوة من رونالدو بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد، الشهر الماضي، عقب مقابلته المفاجئة مع المذيع البريطاني، بيرس مورغان.

 

ويتطلع النادي السعودي إلى عقد عدد من الصفقات مع نجوم كرة القدم في أوروبا، بما فيهم لاعب تشيلسي، نغولو كانتي، بحسب “ديلي ميل”، فيما يتوقع أن يجري رئيس نادي النصر رحلة إلى مدريد يتخللها عقد صفقات، من بينها عرض محتمل لراموس، وفقا لما نقلته الصحيفة الإسبانية.

 

ويتوقع أن يكسب رونالدو 75 مليون دولار إذا قبل عرض نادي النصر، إضافة إلى عوائد أخرى تقدر بـ 208 ملايين دولار.

 

وكان مونديال قطر مخيبا للآمال بالنسبة إلى رونالدو من كل الجوانب على الرغم من أنه سجل هدف الافتتاح لفريقه البرتغالي في مرمى غانا من ركلة جزاء، ليصبح بالتالي أول لاعب في تاريخ كأس العالم يسجل هدفا في خمس نسخ مختلفة، بحسب تقرير لوكالة فرانس برس.

 

وقبل بداية النسخة الحالية من كأس العالم، أكد رونالدو أنه يريد الاستمرار في اللعب على الصعيد الدولي حتى كأس أوروبا 2024.

ويعتبر نادي النصر السعودي، من أكثر الأندية نجاحا، وتوج بلقب دوري الدرجة الأولى في البلاد تسع مرات.

 

وأعلن النادي، في أغسطس، تعاقده مع المدافع الإسباني، ألفارو غونزاليس، في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع مرسيليا الفرنسي، لمدة موسم واحد مع خيار التمديد لموسم آخر.

ودخل النصر خلال هذا العام في مفاوضات مع بعض المدافعين كالبلجيكي جايسون ديناير والأميركي جون بروكس، وكان قريبا من استقدام الأول لولا الاختلاف حول بعض بنود العقد، وفق فرانس برس.

شاهد أيضاً

ما هي المنافع العائدة على النصر السعودي حال ضم رونالدو

رسم موقع "إي أس بي أن" سيناريو يمكن أن يتوقعه اللاعب، كريستيانو رونالدو، إذا قرر الانضمام إلى نادي النصر، وقدم معلومات ترتبط بالدوري السعودي للمحترفين، والنادي المذكور، والراتب السنوي المعروض عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *